شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

عارف حسين: سنعلن عن المحترف بعد التوقيع على العقد

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 217
نقاط : 309
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 02/03/1995
العمر : 22
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
في الثلاثاء يوليو 25, 2017 5:26 pm
بدأ فريق الأهلي لكرة السلة إعداده رسميًا للموسم القادم 2017/2018. وذلك بعد وصول المدرب الأمريكي أرون ماكارثي، وانطلقت تدريبات الفريق على صالة اتحاد السلة بأم الحصم في ظل انشغال صالة النادي، وشهدت التدريبات الأولى حضور 10 لاعبين فقط نظرًا إلى سفر بعض اللاعبين.
وأوضح عارف حسين رئيس جهاز كرة السلة أن التدريبات كانت جيدة والتفاعل كبير من اللاعبين مع المدرب الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية وخبرة كبيرة في التدريب، وتوقع أن يكون المدرب مكسب للنادي الأهلي وإضافة حقيقية للفريق في الموسم القادم، مؤكدا أن الطموح هو صعود منصات التتويج بكل تأكيد بعد غياب طويل.
وبين عارف حسين أن المدرب يمتاز بإعطاء اللاعبين الصغار الفرصة، كما أنه يعرف كيف يحرز البطولات حيث لم يسبق له خسارة أي نهائي في تاريخه، ولذلك نحن متفائلون جدًا ولدينا مقومات إحراز اللقب، ولكننا في نفس الوقت نحاول إبرام صفقة أو أكثر مع لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق، وأكد أن الشرط في التعاقد هو أن يضيف اللاعب للفريق، وتابع: لقد قمنا بتجديد عقدي اللاعبين عيسى إبراهيم وعمران عبدالرضا نظرًا إلى حاجة الفريق إليهما في المركزين الذين يلعبان فيه.
وأوضح عارف حسين أن المشكلة التي تواجه النادي الأهلي هي عدم وجود لاعبين محليين مميزين في الساحة يمكن الاستعانة بهم ويستطيع التعاقد معهم، وأضاف: لا يوجد أيضًا لاعبون فوق الثلاثين سنة يمكن الاستعانة بهم لتحقيق الهدف المنشود، ولذلك نوجه تركيزنا على لاعبينا ونحاول حل مشاكلهم وتوفير أفضل الأجواء لهم ونحن نثق بقدراتهم وإمكانياتهم ونعلم أنهم بحاجة إلى تهيئة نفسية في المقام الأول.
وتابع: لقد حاولنا التعاقد مع لاعب نادي المحرق محمد حسين الدرازي ولم نوفق، وكذلك كنا قريبين من التعاقد مع اللاعب حسين الموسوي ولكنه فضل عرض نادي الرفاع في اللحظات الأخيرة.
من جانب آخر كشف عارف حسين أن المفاوضات مع المحترف الأمريكي الجديد في مراحلها النهائية وهناك اتفاق على معظم البنود ولم يتبق إلا التوقيع الرسمي من قبل اللاعب على العقد من أجل الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة، وبين أن المحترف سوبر ويلعب في مركزي 3 و4 وسيكون إضافة كبيرة للفريق في الموسم القادم، وأكد أن التعاقدات التي يبرمها النادي الأهلي في هذا الموسم كانت مدروسة ودقيقة جدًا وفق خطة وضعت بالاتفاق مع مجلس الإدارة.
وتابع: صرحنا من قبل أن طموحنا أن يعود الأهلي إلى منصات التتويج وأن يستعيد أمجاده في كرة السلة، وأضاف: نعمل بجد في الليل والنهار للوصول إلى أهدافنا وتواجهنا العديد من المعوقات في العمل لكننا نحاول التغلب عليها بكل ما نستطيع، وأضاف: صحيح أن تحقيق بطولة الدوري ليس بالأمر السهل ولكنه ليس بالأمر المستحيل أيضًا، ولذلك نسعى إلى الظهور بالمستوى المشرف للسلة الأهلاوية وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في الموسم القادم، وفي نفس الوقت نحن نعمل في الفئات السنية ونهتم بجميع الفرق ونحاول استقطاب اللاعبين الصغار لبناء قاعدة قوية في النادي تغذي الفريق الأول مستقبلاً.


التوقــيـــــــــــــــــــــع


رد: عارف حسين: سنعلن عن المحترف بعد التوقيع على العقد

avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 350
نقاط : 539
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 21/01/2004
العمر : 14
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://noujom.ahlamontada.com
في الأربعاء يوليو 26, 2017 2:11 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
شكرا لك أختي على الموضوع الجميل و المفيذ 
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى 
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة 
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا 
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر 


التوقــيـــــــــــــــــــــع




رد: عارف حسين: سنعلن عن المحترف بعد التوقيع على العقد

avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 246
نقاط : 288
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 15/03/2001
العمر : 16
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://noujom.ahlamontada.com
في الجمعة يوليو 28, 2017 1:04 pm
طرح فى قمة الروعه ..~
جزاك المولا خير الجزاء..~
وجعله فى موزين حسناتك ..~
دمت فى رضا الرحمن 


التوقــيـــــــــــــــــــــع


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي




اهلا بك زائرنا الكريم للتسجيل اضغط هنا قوانين نجوم احلى منتدى - تواصل مع نجوم احلى منتدى