قال جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي ليوفنتوس بطل إيطاليا في آخر 6 سنوات، إنه يخشى إنتر ميلان في السباق على لقب الدوري، بسبب غيابه عن المشاركات الأوروبية هذا الموسم، وحصوله على فرصة أفضل للإعداد إلى المباريات.

وخطف يوفنتوس المركز الثاني من النيراتزوري، بعد فوزه على بينفينتو الصاعد حديثًا للدوري، وسقوط إنتر ميلان في فخ التعادل أمام تورينو.

وأدلى ماروتا، بتصريحات، نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قال فيها: "أنا أخشى من إنتر ميلان بسبب حصوله على فرصة أفضل للإعداد للمباريات، بسبب عدم التزامه بمشاركة أوروبية هذا الموسم، أعتقد أنه المنافس الأكبر لنا."

وتابع: "نابولي؟ رحلتهم حتى الآن في الموسم الحالي غير عادية، وبالنسبة لنا عادية، أعتقد أننا مقارنةً بالموسم الماضي نحن نقدم مستوى متوسط."

وعن انتقال مدافع الفريق السابق، ليوناردو بونوتشي، إلى ميلان خلال فترة الاتتقالات الصيفية لعام 2017، علق قائلًا: "هو من قرر الرحيل، ونحن بعد ذلك لأننا لا نتمسك بأحد يرغب في عدم الاستمرار، واختار الطموح الشخصي، هو يكافح الآن لكنه لاعب كبير."

وعلق على تذبذب مستوى مهاجمه الشاب، باولو ديبالا، قائلًا: "لا توجد مشكلة لديبالا، لا يجب أن ننسى أنه مازال يبلغ من العمر 24 عامًا، سيصبح ناضجًا في عمر 27 عامًا."